بنات كوول
اهلآ و سهلآ بك زائرنا الكريم
منتديات بنات كوول ترحب بك اجمل ترحيب فأهلآ بك معناوشكرا لزيارتك ولكن نرجو منك التسجيل

بنات كوول

للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوعات تهمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام


عدد المساهمات : 128
النقاط : 5500
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : www.rotato.kenanaonline.com

مُساهمةموضوع: موضوعات تهمك    الأحد أغسطس 29, 2010 4:38 pm





تتساءل الكثيرات عن استخدام كل من المرطبات ، واقى الشمس ، المنظفات ، السكرب (الصنفرة) و المياه الحرارية ..هنا تجدين الاجابة

1.المرطبات : ضعى كميات وفيرة من المرطب على بشرتك و دلكيها برفق و للحصول على افضل نتائج يفضل ان تكون البشرة ندية بعد الحمام او رش مياه عليها . اعيدي دهان المرطب حتى تحصلين على طبقة رقيقة على البشرة و التى تدل على ان البشرة قد حصلت على كفايتها من المرطب و قد تشبعت منه.

2. واقى الشمس : قبل الخروج فى الشمس بـ 15 الى 30 دقيقة ضعى كميات وفيرة من واقى الشمس على الاماكن المعرضة للشمس (مقدار اصبعين للوجه و الرقبة و اصبعين لكل ذراع و اصبعين او ثلاثة للظهر و ايضا للصدر و البطن) و يفضل اعادة دهان واقى الشمس مرة اخرى بعد التعرض للشمس بـ 15 دقيقة و بعد السباح او العرق.

3. المنظفات Cleansers : بعض المنظفات فى صورة H2O او Milk لا يحتاجون لشطف بالماء و لكن فقط تبلل قطعة القطن بالـ H2O او milk و ينظف الوجه و تعاد العملية حتى تظل قطعة القطن الجديدة نظيقة تماما. و هناك انواع من المنظفات فى صورة foaming gel و التى عند استعمالها يتم شطف الوجه بمياه فاترة ثم يوضع الجيل على اليدين و يتم عمل رغاوى ثم توضع على الوجه ثم يشطف الوجه جيدا و مهم جدا ان تكون مدة شطف الوجه اطول من مدة غسله. اما عن تجفيف الوجه فيكون برفق باستخدام فوطة قطنية ناعمه و نظيفة.

4. السكرب (الصنفرة) : توضع على بشرة جافة او رطبة و تجنبي منطقة ما حول العين ثم قومى بعمل مساج بطريقة دائرية للوجه. بعد ذلك يتم شطف الوجه بمياه فاترة ثم يتم رش مياه حرارية على الوجه لتلطيفه و ترطيبه. يتم عمل السكرب مرة او مرتين اسبوعيا حسب نوع البشرة و حالتها.

5. المياه الحرارية : ترش المياه على مسافة 20 سم من البشرة و تترك لمدة دقيقتين الى 3 دقائق ثم يتم تجفيفها برفق. و يكرر ذلك عند الحاجه . يمكن استخدام المياه الحرارية لترطيب و تلطيف البشرة بسرعة و ذلك اثناء ممارسة الرياضة و بعد تنظيف البشرة و بعد ازالة الشعر او الحلاقة و اثناء السفر و على الحروق و حروق الشمس و أيضا لتثبيت المكياج.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://c-girls.ahlamontada.com
 
موضوعات تهمك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات كوول :: اقسام الاناقة و الجمال :: تزيين العروسة-
انتقل الى: